أنا مسلم ( موقع أنا مسلم ) اسلامى ، دعوى ، قرآن كريم ، فضائيات اسلامية شيوخ وخطب دعويه نصح ودعوه

يسرنا تشريفكم اخوانى فى موقعكم
موقع انا مسلم
ونتمنى ان يكون فى تواجدكم ثمرة علم ومنفعة
نرحب بكم معنا وندعوكم لمشاركتنا طموحنا فى تكوين اكبر فريق اسلامى دعوى على الأنترنت
انطلاقاً من حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( الدين النصيحه ) فهلم اخوانى وشاركونا يداً بيد لنشر الخير

< موقع اسلامى دينى على منهج اهل السنة والجماعة >

الرئيسيةالبوابة*مكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 

افضل طريقة لمنع من حولك من النظر لشاشة حاسوبك

كاتب الموضوعرسالة
ابن تيميه

مُساهمةموضوع: افضل طريقة لمنع من حولك من النظر لشاشة حاسوبك   الثلاثاء أبريل 21, 2009 3:10 am

كثيرون منا هم من يعانون من تطفل اخوتهم او اخواتهم او اي من المحيطين بهم لهم اثناء تصفح الانترنت وربما كشف الاسرار المخفية ..

وقد تم مؤخرا اكتشاف طريقة مضمونة لعدم تطفل المحيطين بك ومشاهدتهم للشاشة اثناء عملك على الجهاز او تصفح النت ..

انزلوا وشوفوا الطريقة
7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

طيف

مُساهمةموضوع: رد: افضل طريقة لمنع من حولك من النظر لشاشة حاسوبك   الأربعاء أبريل 22, 2009 12:04 am

هههههههه وليش يعني لحتى نعمل اشياء نخبيها عالعالم يلي حولينا لكن نفسي اعرف شو عم يعمل هههه

حلوة تسلم ايدك
ابو رميساء

مُساهمةموضوع: رد: افضل طريقة لمنع من حولك من النظر لشاشة حاسوبك   الأربعاء أبريل 22, 2009 2:44 am

بدك الصراحه طريقه جميله راح اجرب اعملها بس ما عندي و لا متطفل
ههههههههههههه

افضل طريقة لمنع من حولك من النظر لشاشة حاسوبك
صفحة 1 من اصل 1